GuidePedia
بهذه القطع الملونة الرائعة تستطيع ان تضيف لمسات خاصة بالصيف والاجازات تضفي علي منزلك روعة مرح موسم الصيف .
1 - المشاية(الدواسة ) الملونة
تعتبر هذه القطعة علي بساطتها الانطلاقة الاولي للانطباع الذي يراة الزائر او القادم للمنزل واختاري فيها الالوان المتجددة ويفضل ان تكون مرسومة بالوان واشكال من الطبيعة .
2 - اضافة اكليل من الزهور :-
تعتبر هذه الفكرة من الافكار الترحيبية الرائعة حيث يمكنك اختيار الالوان التي تظهر بهجه نشاط الصيف وتتماشي مع لون الباب الخارجي لتضعي اكليلا من الزهور الجميلة الطبيعية والتي لا تحتاج ال ري الا كل فترة .
3 - الترابيزة المتحركة:-
استخدمي احد الترابيزات الخفيفة والبسيطة التي تتحرك علي عجل ويمكن توجيهها او تحريكها في اي اتجاة فهي مناسبة لك جدا في فترات المساء الجميلة في الهواء الطلق وتوفر عليك الكثير من الجهد .


 4 - الاكسسوارات الرومانسية :-
استخدمي بعض الاكسسوارات الاضاءة البسيطة الصنع لاضافة لمسات رومانسية تناسب ليالي الصيف الهادئة والتي يمن ان تكون بالشموع او الكهرباء لاضفاء جو رائع مساءا .

5 - الوسائد الملونة :-
استخدمي الوسائد الملونة والصغيرة الحجم لتناسب استخدامها علي الكراسي او الشيزلونجات بالوان  جذابة وراعي ان تكون هذه الوسائد مصنوعة من البوليستر الطارد للماء حتي تكون سهلة التنظيف والحفاظ علي رونقها .

6 - مفارش الطاولة :-
بنفس المبدأ استخدمي المفارش الملونة بالحجم المناسب للطاولة ولتكن الالوان والرسومات مستوحاه ممن الطبيعة .

7 - احواض الزهور :-
استخدمي اواض زهوربأحجام صغيرة تناسب الارفف او جلسات الشبابيك وضعي فيها الازهار المحببة اليك فهي في فكرتها بسيطة جدا ولكن تاثيرها اكثر من رائع .

كانت هذه بعض اللمسات والاكسسوارات البسيطة التي تعطي لمسات رائعة لايام الصيف ولياليه الساهرة .....
           اتمني ان تكونوا قد استفدتم .....
                            تحياتي    جمال بيتك

إرسال تعليق

 
Top